منتديات نجمة فلسطين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
البرنس

منتديات نجمة فلسطين

منتديات نجمة فلسطين,,نجمه فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين,,نجمة فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ****الدنيا دوارة****

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة
الـــمـــشـــر فــه
الـــمـــشـــر فــه


عدد المساهمات : 140
18/07/1988
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج هادى
بدون تعليق

مُساهمةموضوع: ****الدنيا دوارة****   الخميس 03 يونيو 2010, 9:40 pm

سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!




اكيد سمعتوه.....~~


الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..
وعقب يخذلكـ..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟


الدنيـــآ دوآره..~

* يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر عالجميع .. وانت ما تسوي شي؟؟


ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~


* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
بس بمجرد فتنه..


ليش ما فكروا او ما يعرفو ان الدنيآ دورآه؟؟


الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتك على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟


ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟


الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟؟


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ اولاد ويمكن ربي يبليكـ؟؟


عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟
لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟


واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟



بس لأنهم ما بعرفو ان الدنيآ دوآره ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
الــمــد يــر الــعــام
الــمــد يــر الــعــام


عدد المساهمات : 812
19/07/1990
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : ورود الربيع
العمل/الترفيه : ارسم
المزاج حزين

مُساهمةموضوع: رد: ****الدنيا دوارة****   الخميس 03 يونيو 2010, 11:55 pm

مشكوره على الموضوع رائع


والمفيد
وتحياتي الك وناس ما بترحم حد والله
يا العاشقة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوزيف
اداري
اداري


عدد المساهمات : 244
31/08/1990
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمل/الترفيه : الـعـزف عـلى الـكيبـورد
المزاج عـآلـي ... ّ.ّ
؟

مُساهمةموضوع: رد: ****الدنيا دوارة****   الأحد 06 يونيو 2010, 7:30 am

يسلموووووو يا العاشقة
وتحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
****الدنيا دوارة****
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجمة فلسطين :: نجمة العام-
انتقل الى:  
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الثلاثاء 07 فبراير 2012, 3:20 am
عدد ازوائر
 
جميع الحقوق محفوطه الي منتديات نجمة فلسطين(الــبــرنـــس