منتديات نجمة فلسطين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
البرنس

منتديات نجمة فلسطين

منتديات نجمة فلسطين,,نجمه فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين,,نجمة فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 

جديد نكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرمنسية
عــضـــو نــشــيــط
عــضـــو نــشــيــط

15/02/1991

مُساهمةموضوع: جديد نكت   الخميس 10 يونيو 2010, 3:46 pm

محشش دخل محل تلفزيونات قال عندك تلفزيونات ملونه؟ قال صاحب المحل عندي ..قال المحشش طيب عطيني واحد اصفر!!!..

بدوى اول مرة يشوف فلبيني قال يا حظه هذا شبعان نوم

مسطول يسال شرطي المرور ممكن تدلني على الناحية الثانية من الطريق؟ الشرطي :هوهناك . المسطول : هلا كنت هناك وقالوا لي هون

في مرة واحد صعيدى راح يحج شاف الحجاج قاعدين بييرموا حجار على ابليس فكرة مظاهرة راح ولع عجل كوشوك هههههههههه
صعيدى أشترى سيارة مرسيدس آخر موديل فكر يجربها على الطريق السريع ليختبر سرعتها فتوجه الى طريق اسكندرية - حماه بسرعة جنونية وفي منتصف الطريق فتح الراديو فسمع المذيع يقول هنا لندن!!! فقال العمى مأسرع هذه السيارة فورا وصلت لندن

ليش الأمريكي بيحرك السكر في كاسة الشاي بالطول والفرنسي بيحركها بالعرص والحمصي بيحركها بشكل مايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان يذوب السكر هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

جديد نكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1