منتديات نجمة فلسطين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
البرنس

منتديات نجمة فلسطين

منتديات نجمة فلسطين,,نجمه فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين,,نجمة فلسطين,,منتديات نجمة فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية رومانسية روعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد العاشق
عــضــو ملكي
عــضــو ملكي


عدد المساهمات : 12
09/12/1990
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمل/الترفيه : رسم
المزاج متوسط
ورود الربيع

مُساهمةموضوع: رواية رومانسية روعة   السبت 01 مايو 2010, 2:26 pm

هاااااااااااااي عندي لكم روايه سعوديه قريتها وعجبتني وحبيت انقلها لكم

4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..

أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..

1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..

::":: الجـزء الأوٍل ::"::

جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتـر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..

في الشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..

أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : لاااا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..

أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري

غـرٍآآم : تيب يـا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي

أسير الشوق : يـآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : تيــت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك

وفي الحديقه حقت البيت ..

أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههههههههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : هههههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..

*** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمررره***

نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاااي مامي هاااي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
جود : ياااي ماامي مره وناااسه اجل بسهر الليله معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

الساعه 3 الليل وفـراري طايره في التحليه ومبين ان الي جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
عادل : هههههههه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
عادل : انزيييين فكنا عاد خلاص بهدي ..
فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
عادل : نااامت ..؟؟! طيب غطيها خخخخ
فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك فيها نزلني بس يالله ..
عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي الي ماودي اقوله الحين ..
عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..

وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره والفخمه ..
عادل : انتظرك ولا كيف ؟
فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
فيصل : في أمان الله ..
طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
دخل للبيت لقيه فاضي وهااادئ على غير العاده اصوات عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجماااااعة الخير ..
محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل التلفزيون ..
وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..

*** حلا بنت رقيقه وهاديه وناااعمه لأبعد الحدود دمعتها على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورااايقه دايما بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة العالم كلها تتجمع فيها ***

خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه : ليت ربي ماكتب لحظة وداااع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع .. ليت كل الناس خلن مع خلييييل .. امممم همممم ترررم مممم ...
وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم ثاني بافكاره ..
حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه عشان تزيد كثافته ..
وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من اخوانها ..
وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه بكل هالجمال والرقه ..

حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : ألـ...سـ..ٍس لآآآم عليكم ..
فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق البنات : وعليكم ..
حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
فيصل : اخوانك صاحيين ؟
حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه : لـ...لا لاااء
فيصل يطالعها ببرود : ............
حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خخخخ حلوه جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...

اذا عجبتكم بكمل

التكمله.........
اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..

فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..
لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟
فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..
لمى : كيف حتروحي ؟
فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره ..
لمى : اممم اوكي بجي معاكي ..
فرح : طيب بسررعه خلصيني ..

*** فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لأبعد حد ومافيه شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي أعطاها من الجمال قدر كبير بس عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من أحد وخاصة اذا كانت هالكلمه "لاء" ***
لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..
لمى شهقت : فروووحه شوفي مين هنا ؟؟
فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا رامي ايش جابو هنا الغبي ..
لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهببببببله دا الي يغني يازفتته والله ماأطلع من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..
فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..
لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هاااي ..
رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا
لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي الـ****** صح ..
رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..
لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو سمحت ممكن توقعلي ..
جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..
رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلاااام بالأول ..
فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟
رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟
فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه للناس الأتفه عارفتك مبين من صلعتك ..
رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي الـ****** تاج راسك والتفاهه الي تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..
فرح : ههههههههه تخسى لا إنتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا والله انك حتشرد من البيت خخخخخ قصدي حتشرد من جلدك ...
رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟
فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..
طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..
لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..
فرح : ههههههههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه يسويلنا شي ..
فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..
لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني اكيد مو سايبهم في حالهم ..

جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..
فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..
رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..
فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته عـ الأرض ودعست عليه بقوه : بنت الفارس ماتكلم أشكال القرف دي ..
رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم إلي تطلبيه مني صدقيني ..
فرح ابتسمت لحد مابان آخر ضرس بفمها : حلم إبليس بالجنه ..
مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..
رامي : آآووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي هههههه
لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن أنظار رامي إلي كانت تحدق فيهم بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطيـر ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي الريـآضٍ ..
في إحدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت أم نوره القديم ..
نوف : يمممممممممه يممممه آآآآآآآآآآآآه يمممه شوفيها ..
نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستاااهلين ياحماره وين الكحل حقي هااا طلعيه الحين ابيه ..
نوف : آآآآي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمممممممممه ابعدي عني ياحماره مادري وينه ..
أم نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..
نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص الـ 16 ..
ندى : يعني بزر ..
نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي أشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة الفلك ..
ندى : ههههه يقلك إلي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..
نوف : آآآه يممه خليها تترك شعري ..
نوره : ههههههه وربي لا أطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..
نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : إييييه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه ولا رجعتيه ..
نوره : أيـــوه ياخطـآآفة الرجــآآآآله ..
نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل أشوف مين يشتريلنا غيره بعدين هاااااا الكحل الأزرق خلص مابقى إلا ذا طلعييييه تراه ماركه
ندى : هههههههه إييييييه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..
نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..
نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..
أم نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغدآآآء ..
نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغدآآء ودي في كبسه ..
نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين يانووووير وربي مردووده ..
ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..
نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك البققققققققره ..
نوره : أنا بقره يا كويحه ..
ندى تبتسم بخبث : تصدقووون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..
نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..
ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..
نوره تجري وراها : هيييين يالشينه انتي الي ماخذته وانا أسئل عليه من يومين تعالي هنا وربي لا أطلع مصارينك ..
ندى تصارخ : لاااااااااااا ياماما يمممه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..

نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف الغرفه الي بدأ لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره وألم نظرات حزن وحـرمان : آآآآآه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل بعينه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

محمد بصدمه : فيييييييييييييييصل ..
فيصل يفرك عيونه بكسل : همممم
محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..
فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثااوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم ولقيتكم نايمين ومابه أحد يرجعني للبيت قلت أنام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..
محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..
فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي طريق ..
محمد : اوكي تعال ..
محمد بصوت عاالي : طريييييق ياهووو ..
حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي لا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كأن البيت بيته ماهو بذنبي ..

@@@@@@@@@@@@@@@



جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟
ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 أي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..
جود : اجل وش حقه تقوميني ..
ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..
جود : اووف يمه أي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..
ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..
جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..
ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..
جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اوووف << ..

قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: هلا والله جنووو كيفك ياعسسسل ؟؟
::":: جـنآآن::":: : تمــمآآآز انتي كيفك ياحلوه ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟
::":: جـنآآن::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ليش الأخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض أزياء ؟؟
::"::جنـآآن::":: ..: ههههههههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..: خخخخخخ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..
::":: جنـآآن ::":: ..: هههههههههههههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم.. : هههههه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه مالي خلق ..
::":: جنـآآن::":: ..: لييييييييه ؟؟ حرام آخر سنه لازم تشدين حيلك ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي أبيكي بسالفه ..
::":: جنـآآن::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم..: ههههههههه طيب ..

<DIV id=post_message_10730879 align=center><FONT size=3 face="Times New Roman">..::":: تابع الجـزء الأول ::":: ..

وفي جـدهـ..

في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها ورقيها تقهر أفخم القصور ..
فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي مااااما اميييييييييي أي احد ..
فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو اشبك ليه تزعق ..
فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي فايز ..
فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟
فراس طاح عـ الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي بيصير ماكان في الحسبان ..
فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي يافيروو ايش صاير ؟
فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر ..بحـــر بلآ نهـآيه ..
نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك ايش سار ؟
فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز ولدك ..
ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل ماتعرف ايش صار : اشبو فااااايز فراس اتكلم انطق ..
فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز فينو ؟
فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فـآيز بيفارق الدنيا بعد أيام ..
ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟
فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فااايز ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي وعمي حالفين مايتنازلوا..
ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش بيقول طاحت عـ الأرض مغمى عليها ..
وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين ..

@@@@@@@@@@@@@@@

وفي الريـآض ..
جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض عيونك" حقت راشد الماجد ..
وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع حركاتها ..
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك واقول احبك احبك ..
ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان رايق دقت الباب ..
طققق طق طقققق ..
جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟
ام جود : يلا ياماما الغداء ..
جود : اوكي مامي الحين نازله ..
غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها ..
جود : اقوول ماما
ام جود : نعم ..
جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟
ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه ؟
جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين وكلامها وقصة حياتها ..
ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..
خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها الباب واخذت جوالها ودقت عـ الرقم ..

ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تحس انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..
حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انها مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..
جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم ..
حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..
جود بتردد : انتي جنان ؟؟
حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟
جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..
حلا : أيه مي
::":: الجــزء الثالث ::":: ..

في الريـآآآض ..
في أحد أحياء الرياض الفقيره في بيت ام نوره الاقل من المتواضع ..
نوف مشمره أكمامها وقاعده عالارض تعجن ووجهها كلو دقيق وشعرها صاير ابيض وحالتها حاله ..
نجود جالسه تتفرج عليها وتتشمت : ههههههههه وربي شكلك نكتتتته ..
نوف متحمسه تعجن وتخلط ...
نجود : وش فيه شعرك كذا ياجدتي وربي شيبوك قبل عمرك ..
نوف : ضفي وجهك خليني اركز ..
نجود : طيب يانيوتن ..
دق تلفون البيت ..
نطت نجود والي كانت منتظره مكالمه .. ردت بدلع : هلووو
من الجهه التانيه : الوو
نجود : مين معي ؟
الطرف الآخر : انتي نجوود ؟؟
نجود بصوت واطي اقرب للهمس : ايييه هلا فاارس ..
فارس : ياهلا وغلا بهالصوت وهالهمس ..
نجود : اترك عنك الكلام الفاضي الحين قولي متى بتجي ؟
فارس : بعد ساعه بالضبط تكونين جاهزه بوقف في اول الحي
نجود : انزين وش سيارتك ؟
فارس : همر ..
نجود بخبث : اوكي ياراعي الهمر لا تتأخر
فارس : من عيوني ياعيوني يلا باي ..
نجود قفلت وهي مبسووطه اكيد مدام معاه همر بيدفع اضعاف الي يندفعلها دايما >> هذا يوم حظك يانجود استغليه زييييين هههه << ..
نوره : مين كنتي تحاكين ؟
نجود : وش دخلك ؟
نوره: اقول لا تطولينها وهي قصيره سالتك سؤال ردي ..
نجود وقفت وطالعت فيها بغرور : خصوصياتي لو سمحتي لا تتدخلين فيها وبعدين غيري هالزباله الي لابستها ..
نوره : والله مالزباله غير الي في راسك هذا ..
نوف : اهــــــــئ اهئ خربت ..
نوره : ههههههههه تستاهلين ..
نوف تاخذ دقيق بيدها وتكبه بوجه نوره : ياحماره توني مستلمه الوظيفه ودك يفصلووني يعني ..
نوره : كح كحححح الله ياخذك كححح وبعدين الي يسمعك يقول موظفه بشركه ولا ببنك أي وظيفه والي يعافيك ..
نوف : مو شغلك يلا عن اذنك بروح احطهم بالفرن ..

بعد ساعه بالضبط ..
نجود كانت لابسه وكااشخه على الرغم من بساطة لبسها الا انها كانت فااتنه بمعنى الكلمه ..
ام نوره : على وين ان شاء الله ؟
نجود : بطلع مع صديقاتي فيها شي ..
ام نوره : ايه فيها ..؟ انتي ماعندك ام تستأذنين منها قبل تطلعين وعلى بالك الشغله كذا فالته ..
نجود طنشت امها وطلعت من البيت ..
ام نوره تتنهد :الله يهديك يابنيتي ..
ندى : يممه ترى انتم حيل ساكتينلها طلعاتها كثرت ومحد يسألها لا وين رايحه ولا من وين راجعه
ام نوره : وش نسوي يعني هذا انتي شفتي بعينك كل مره تسفهني كذا وتطلع ..
ندى : يمه مو بكيفها انتي لازم تفرضين كلامك هنا غصب عنها ..
ام نوره : الله يهديها ان شاء الله ..
انتظررررررررررر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية رومانسية روعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجمة فلسطين :: نجمة القصص والروايـات-
انتقل الى:  
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الثلاثاء 07 فبراير 2012, 3:20 am
عدد ازوائر
 
جميع الحقوق محفوطه الي منتديات نجمة فلسطين(الــبــرنـــس